رومانيا

رومانيا

التاريخ: 2020/10/08

                                                                           المدن السياحية التى تستحق زيارتها فى رومانيا

  1. بوخارست

تعد مدينة بوخارست عاصمة رومانيا. تشتهر مدينة بوخارست بانها من أكبر وأشهر مدن رومانيا. يزورها السياح من جميع انحاء العالم لانها تضم العديد من المعالم السياحية والاثرية والمبانى القديمة والكنائس بالاضافة الى الاسواق والمطاعم التى تقدم أشهى الماكولات وأرقى الفنادق التى تناسب جميع الميزانيات وتوفر خدمات على أعلى مستوى.

 

                                                                         اهم المعالم السياحية فى بوخارست

  • البلدة القديمة:

البلدة القديمة من أهم المقاصد السياحية فى مدينة بوخارست لانها توضح تاريخ المدينة قديماً, حيث انها كانت مقراً للحكم وأيضاً كانت مركز تجارى كبير. يجب عليك زيارة البلدة القديمة للتعرف على أهم معالم مدينة بوخارست السياحية ومنها: الكنائس مثل كنيسة ستافروبوليس, وكنيسة سيلارى, وكنيسة زلاتارى. والمبانى الاثرية القديمة والتى تم بنائها على الطراز الرومانى القديم. كما يمكنك الاستمتاع بجولة سياحية فى احدى شوارع البلدة القديمة كشارع لبسكانى وشارع جبرفونى.

 

 

  • قلعة بران:

قلعة بران أطلق عليها أيضاً "قلعة دراكولا". تعد من أشهر وأهم المعالم السياحية فى بوخارست والتى تجذب اليها السياح من جميع أنحاء العالم لمشاهدتها. فى الماضى كانت قلعة بران مقراً للحكم, وكان الكونت فلاد حاكم البلاد. سميت قلعة دراكولا لان الكونت فلاد كان مشهوراً بدمويته. تشتهر قلعة بران بموقعها المميز فى منطقة بران المتواجدة فى مدينة بوخارست. تم بناءها على تل يحاط الغابات والاشجار الكثيفة حولها. اما من أعلى قمة القلعة سوف تشاهد منطقة بران والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. اما من داخل القلعة سوف تتعرف على الاثاث, والاسلحة, والدروع التى كانت تستخدم قديماً

:

info@trips-4u.net

:

+201121558068,+201288255725,+201011118185