اسبانيا

الكاتب: نوران ممدوح
التاريخ: 2020/10/27

تتميز اسبانيا بموقعها الاستراتيجى عند جنوب غرب أوروبا. تشتهر السياحة فى اسبانيا بأنها تجمع بين المعالم التاريخية والثقافية والعوامل الطبيعية, والمناخية, والجغرافية. بالاضافة الى الفنادق الفخمة التى تم تصنيفها من احسن واعلى الفنادق فى خدماتها على مستوى أوروبا. تجذب اسبانيا اليها ملايين السياح للاستمتاع والتعرف على معالمها السياحية المشهورة.

  • مدريد

تشتهر مدينة مدريد بأنها أكبر مدن اسبانيا وأيضاً عاصمتها. وأكثر مدينة تجذب السياح اليها لكثرة معالمها السياحية والتاريخية التى تتميز بها مثل: كاتدرائية دي ألمودينا وقصر مدريد الملكي وأبراج كواترو توريس الأربع, والمعالم الاثرية كالمتاحف, والعوامل الترفيهيه مثل الاسواق والحدائق والمُتنزهات.     

  • كاتدرائية المودينا:

كاتدرائية المودينا هى من أشهر المعالم السياحية فى مدينة مدريد, والتى تحتل موقعاً مميزاً بالقرب من القصر الملكي, فهى من أروع الكنائس وأكبرهم. تم بناء كاتدرائية المودينا بشكل جذاب وتصميمها المعمارى المميز التى يظهرها اللوحات الفنية، والتماثيل الاثرية. بجانب وجود قبة يصل ارتفاعها حوالى 70 متراً، تحتوى هذه القبة على منصة مراقبة تتيح لك الفرصة لمشاهده مدينة مدريد من الاعلى.

  • ريتيرو بارك:

حديقة ريتيرو بوين من أشهر وأكبر حدائق مدريد. وتضم الكثير من العوامل الترفيهيه منها: التنزه وسط الطبيعة الخلابة مع الاستمتاع بمناظر النباتات. بالاضافة الى البحيرة الصناعية الى يمكنك من خلالها استئجار مركب.

  • ساحة بويرتا ديل سول:

ساحة بويرتا ديل سول من أشهر المقاصد السياحية المتواجدة فى مدينة مدريد والتى تشتهر "بساحة بوابة الشمس". تضم ساحة بويرتا ديل سول أروع المعالم السياحية التى يجب مشاهدتها مثل: تمثال دب بني يتسلق شجرة التوت، وبرج الساعة, وتمثال الملك الثالث على حصانه بجانب العديد من النوافير التى تزين الساحة.

  • برشلونة

مدينة برشلونة من أشهر وأهم مدن اسبانيا, وتم تصنيفها تانى أكبر مدينة فى اسبانيا بعد مدريد. تشتهر برشلونة بأنها تضم العديد من المعالم السياحية التى تجذب السياح من جميع انحاء العالم لمشاهدتها والتعرف عليها. كما أنها تتميز بتنوع معالمها السياحية ومنها: المعالم الدينية وأبرزها كنيسة العائلة المقدسة, والمعالم التاريخية والاثرية وأبرزها المتحف القومي, بجانب المعالم الطبيعية الجذابة, والمقاصد الساحلية الجبلية.

  • كنيسة ساغرادا فاميليا أو كنيسة العائلة المقدسة:

تعد كنيسة العائلة المقدسة من أشهر الكنائس فى مدينة برشلونة وأهم المقاصد السياسية التى يجب زيارتها. حيث تحتوى الكنيسة من الخارج على عدة أبراج عالية, وتتميز من الداخل بمساحتها الكبيرة, بجانب تصميمها المعمارى القديم التى يزينها النقوش والزخارف.

  • غويل بارك:

تعد من أروع المقاصد السياحية فى مدينة برشلونة. فى الماضى تم اكتشاف هياكل لحيوانات كانت تعيش فى هذه الحديقة قديماً منها: الفيلة, ووحيد القرن, والغزلان. اما الآن تم الاحتفاظ على هذه الهياكل فى متحف برشلونة للعلوم ليصبح معلم سياحى يزوره العديد من السياح.

  • شاطئ برشلونيتا:

شاطئ برشلونيتا السياحى يعد من أشهر وأجمل الشواطئ فى مدينة برشلونة فأنه يتميز بالرمال الناعمة والمياه الصافية. يوفر الشاطئ أنشطة ترفيهية كركوب الأمواج والسباحة. يمكنك الاقامة فى أفخم الفنادق تقدم أرقى الخدمات وتطلع على البحر مباشراً.

:

info@trips-4u.net

:

+201121558068,+201288255725,+201011118185